المرافق

المرافق

تحتضن مدينة محمد بن راشد آل مكتوم عدداً من المشاريع العقارية التي تُطورها ميدان والتي تغطي مساحة قدرها 47 مليون قدم مربع من الأملاك الحرة في قلب دبي.

ويعد مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ايليفن قطاع مميز تعيش فيه مجتمعات مختلفة في فيلات ومبانٍ متعددة الاستعمالات ويقدم التسهيلات ووسائل الراحة بما فيها مساكن طيران الإمارات وفيلات ميدان ومدرسة كنت في كانتربوري.

كما يحتضن مشروع "ميدان هايتس" أيضا مساكن طيران الإمارات لإسكان الطيارين وأُسَرِهم، في مجمع يتألف من 528 وحدة سكنية وعدد من مراكز التسوق والحدائق ومركز اجتماعي والمساجد.

ميدان أفنيو هو مضمار سباق تتوسّطه منصة وفندق الميدان اللذان يقدمان مشاريع تجارية وسكنية وترفيهية ومشاريع متعددة الاستخدامات.

ميدان ون هو وجهة متعددة الوظائف للترفيه والتسلية والبيع بالتجزئة تتبلور في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويغطي مساحة مبنية تبلغ 1.5 مليون متر مربع تقريباً، وستتميز تلك الوجهة بجمعها بين بنية تحتية عالمية وتصميم جذاب لا يُضاهى. ونظراً لأنها منشأة كائنة في المنطقة الحرة، فإنها تهدف إلى جذب الاستثمارات من الشركات المحلية والدولية، مما يعزز المكانة التي تتبوأها دبي بصفتها مركزاً عالمياً للاستثمار.

جدير بالذكر أن منطقة ميدان الحرة تضم مجموعة متنوعة من المساحات، بدءًا من مكاتب العمل المشتركة التي تتميز بمستوى الأمان والهدوء فيها وجاهزيتها والمثالية للشركات الناشئة الصغيرة وكبرى الشركات متعددة الجنسيات على حد سواء، وصولاً إلى حلول المكاتب المرنة وأشكال المساعدة في العلاقات الحكومية ذات الأولوية والحصول على مزايا الفئات، مثل مركز الأعمال المجهز بشكلٍ كامل والتابع لفندق الميدان والأسعار الخاصة التي تُقدم على الغرف والأطعمة والمشروبات. ونظرًا لإقامتها مشاريع متعددة الاستعمالات، فإن منطقة ميدان الحرة توفر أيضاً للمستثمرين الحاليين في الأراضي والوحدات فرصة فريدة من نوعها تتمثل في العيش والعمل في نفس الموقع.

  • تتميز مكاتب العمل المشتركة والحلول المكتبية المرنة بسهولة الوصول إليها والخصوصية 
  • يتميز مركز الأعمال بتوفيره إمكانية استخدام مركز مجهز بالكامل به غرف للاجتماعات وقاعات لاجتماعات مجلس الإدارة وإمكانية تخصيص المساحة بحيث تناسب احتياجات عملك
  • خدمات العلاقات الحكومية

مزايا الفئات التي تشمل أسعار خاصة للغرف والأطعمة والمشروبات في فندق الميدان وتتيح فرصة العيش والعمل في نفس الموقع