أنواع التراخيص

أنواع التراخيص

يمكنك أن تجد في مركز دبي للسلع المتعددة كافة الأنشطة التجارية تقريباً التي تفكر فيها. ويمكنك تأسيس فرع أو شركة تابعة أو شركة ذات مسؤولية محدودة جديدة والاستفادة من لوائح الشركات المتطورة والمرنة لدينا التي تسمح بفئات مختلفة من الأسهم، وأنشطة الترخيص المتعددة بموجب نفس الترخيص، أو حتى تراخيص متعددة لنفس الشركة. وإذا كنت غير متأكد بشأن ماهية الترخيص أو النشاط الذي يناسب أعمالك، سيعمل المسؤولون التنفيذيون لدينا من ذوي الخبرة في مجال تأسيس الشركات على توجيهك في جلسة تشاور مجانية.

ترخيص التجارة
ييسر عمليات شراء وبيع واستيراد وتصدير السلع من دولة الإمارات العربية المتحدة وإليها وداخلها. يتعين على الشركة اختيار أنشطة ترخيص محددة تتناسب مع السلع التي تنوي التجارة فيها.
ترخيص الخدمات
ييسر تقديم الخدمات في جميع القطاعات مثل القطاع المهني والقانوني والمالي وقطاعات الإعلام والتكنولوجيا والتعليم والطاقة والرعاية الصحية. كما يشمل مكاتب تمثيل الشركات الأجنبية، والشركات القابضة، والمكاتب العائلية، فضلاً عن أنشطة البيع بالتجزئة مثل المطاعم والمقاهي.
الترخيص الصناعي
الصناعات التحويلية الخفيفة في مرافق مخصصة داخل المنطقة الحرة. متاح للمعادن النفيسة والأحجار الكريمة والمجوهرات؛ والأنشطة ذات الصلة بالقهوة والشاي (المزج، التعبئة والتغليف، التحميص، التخزين... إلخ)