مقدمة

مركز دبي للسلع المتعددة - ترسيخ مكانة دبي بحسبانها بوابة عالمية لتجارة السلع

مركز دبي للسلع المتعددة هو المنطقة الحرة الأكثر ترابطاً في العالم، فضلاً عن كونه مركزاً رائداً للتجارة والمشاريع. وبحسباننا المنطقة الحرة الأسرع نمواً في العالم ومركزاً للتجارة العالمية، فإننا نلعب دوراً رئيسياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دبي ونساهم بأكثر من 10% من الناتج المحلي الإجمالي للإمارة. وتسليماً بهذا الأمر، توج مركز دبي للسلع المتعددة بلقب أفضل منطقة حرّة في العالم للعام من قبل مجلّة إف دي آي الصادرة عن صحيفة الفايننشال تايمز لمدة 6 سنوات متتالية.

إن مركز دبي للسلع المتعددة، الذي وُجِد من أجل التجارة، يشجع الشركات على التجارة في دبي بضمان تجربة سلسة في تأسيس الشركات وتسجيلها - نضع الشركات الأعضاء في المركز والمجتمع في صميم كل ما نقوم به. ونقدم مزيجاً فريداً من البنية التحتية العالمية الطراز وأحدث المرافق إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تخلق نظاماً بيئياً يمكّن الشركات من تحقيق النجاح. وإن استثمارنا المستمر في الحلول المبتكرة يعني أن أعضاءنا يمكنهم التجارة بكفاءة وبصورة سلسة وفي أي مكان في العالم. كما إن الحوكمة القوية والفعالة لدينا تجعلنا شريكاً موثوقاً به.

اكتشف المزايا المتعددة للانضمام إلى منطقتنا الحرة:

مركز أعمال مزدهر

شبكة تضم أكثر من 18,000 شركة تمثل أكثر من 180 دولة وأكثر من 20 قطاع أعمال في سوق تجاري مترابط مع فرص لا حدود لها.

موقع استراتيجي

يقع مركز دبي للسلع المتعددة في قلب إمارة دبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من كلا المطارين بدبي ومرفأ ميناء جبل علي وموقع معرض "إكسبو دبي الدولي 2020"، كما أنه يقع بجوار بعض من أرقى المناطق المخصصة للزائرين ومتاجر البيع بالتجزئة والمناطق السكنية في العالم.

عش واعمل في مجتمع واحد نابض بالحياة

يحتضن مركز دبي للسلع المتعددة نحو 100,000 شخص يعيشون ويعملون هنا. مع واجهة بحرية مذهلة وحديقة اجتماعية جميلة وأفق مذهل مكوَّن من 87 برجاً، يمكنك التمتع بنمط حياة ذا جودة عالية مع مجموعة من المطاعم والفنادق الرائعة إضافة إلى المرافق التعليمية ومرافق الرعاية الصحية المتميزة.

حلول مرنة

يمكنك أن تجد في مركز دبي للسلع المتعددة كافة الأنشطة التجارية تقريباً التي تفكر فيها. ويمكنك تأسيس فرع أو شركة تابعة أو شركة ذات مسؤولية محدودة جديدة. كما أننا نقدم حلول مكتبية مرنة، تبدأ من مكاتب ذكية مرنة مزودة بأجهزة التوصيل والتشغيل ومكاتب مجهّزة وصولاً إلى مكاتب متعددة الطوابق متاحة للإيجار أو للبيع.

مجمَّع خدمات متكاملة

بصفتك عضواً لدى مركز دبي للسلع المتعددة، سوف تجد كل ما تحتاجه لكل مرحلة من مراحل مسيرة عملك وشركتك تحت سقف واحد. ومع سهولة الوصول إلى المزيد من الموارد اللازمة للاستثمار في تنمية أعمالك، سوف تمتلك أفضل التجهيزات اللازمة لتحقيق النجاح المنشود.

بوّابة إلكترونية لجميع الخدمات

يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات عبر بوابة الأعضاء لمركز دبي للسلع المتعددة من خلال أي جهاز وفي أي وقت وفي أي مكان على مستوى العالم، مع ضمان الاستجابة السريعة لجميع الطلبات.